التعبير عن حبك من خلال هذه الوسائد المصنوعة حسب الطلب

الأمهات لديهن المهمة الأكثر صعوبة على هذا الكوكب. يفقدون نومهم في محنة تكوين أسرة. إنهم يضحون طوال حياتهم برعاية أسرهم. السؤال هنا ، لماذا نحتفل بمحبة أمهاتنا في يوم واحد فقط؟ ومن ثم توصلنا إلى فكرة وسادة مخصصة.

كيف يمكنك صنع وسادة مخصصة ليوم أم مثالي؟

نعرف جميعاً الأمهات من خلال عدد من الليالي الطوال ، وخاصة الأمهات الجدد. فلماذا لا نهدى لهم هدية بسيطة ومفيدة في يوم الأمهات هذا؟ الخروج ، فوائد قليلة من وسادة شخصية:

في المتناول

تأتي في متناول اليد كلما لزم الأمر. في كثير من الأحيان يميلون إلى النوم في جميع أنحاء المنزل ، وعندما تكون هذه الوسائد المخصصة في متناول اليدين.

اسلك ممر الذاكرة

هذه أغطية الوسائد قابلة للتخصيص مع الصور والاقتباسات والنصوص. يمكنك إنشاء مجموعة من أفضل الذكريات والتي من شأنها أن تقدم أفضل هدية لأمك.

رفيق جيد

عندما لا نكون في الجوار ، ينتظرون منا السير من خلال الباب نفسه الذي خرجنا فيه. هذه الوسائد الشخصية ستكون رفيقهم في هذا الانتظار.

كيف يمكنك تخصيص هذه الوسائد؟

هناك عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها تخصيص هذه الوسائد ، والمدرجة هي بعض النصائح:

صور

هذه الصور قابلة للتخصيص مع الصور. أفضل واحد يمكن أن يكون مجموعة من الصور التي تصور رحلة أمك من طفولتها إلى أنها تمسك بك.

النصوص

“أنا أحبك النصوص MOM” أصبحت مبالغا فيه. لم تعد تبدو جذابة. بدلاً من ذلك ، يمكنك تخصيصها برسالة خاصة مخصصة لها.

الرسومات

نحن نشتري القمصان والوسائد وغيرها من الملحقات مع رسومات الفرقة المفضلة لدينا ونرتديها لحفلاتهم الموسيقية. لماذا ا؟ لأن ذلك سيجعلهم سعداء. بالطريقة نفسها ، يمكننا تخصيص قميص الرسم هذا الأمهات وتخصيصه بأشياء ملتوية.

أين يمكنك الحصول على هذه الوسائد المصنوعة حسب الطلب؟

يعد 3D Prints أحد أفضل المتاجر على الإنترنت في الكويت. وتتراوح منتجاتنا من القمصان إلى الأكواب ، إلى حفلات أعياد الميلاد لأحداث الشركات ، من المنتجات للأمهات الجدد للاحتفال بجوهر يوم الأمهات. حرية تخصيص أي منتج وتخصيصه ونقوم بتسليمه إلى خطوات بابك. نحن نحب أن نرى عملائنا سعداء وهذا هو العمل بالنسبة لنا.

Leave a Reply