أفضل أكياس مطبوعة مخصصة لأمهاتك

الوظيفة التي تحمل عنوان “أمي” هي واحدة من أكثر الوظائف إثارة. فهم يتخلون عن حياتهم المهنية ومصالحهم ورغباتهم وأساسا حياتهم من أجل سعادة أسرهم. نحن في 3D prints في حب فكرة تكريس يوم واحد كامل تقديرا والتعبير عن حبنا للأمهات. لكن سؤالنا هو لماذا تقيده ليوم واحد فقط؟ لقد كان دور الأم أمراً مفروغاً منه. نتوقع كل شيء منهم ولكنهم لا يقدمون أي شيء في المقابل ، لا يتوقعون ذلك. لماذا نمنع أنفسنا من عرض الامتنان في يوم واحد فقط؟

كنا نفكر في ما يمكن أن يكون أفضل هدية للأمهات في عيد الأم هذا من شأنه أن يذكرهم بأنهم محبوبون لبقية العام. ثم فكرنا في كيفية مرور اليوم من أجلهم ، سواء الأمهات العاملات أو صانعات المنزل. انهم juggle مهام متعددة كل يوم. ينسون بسهولة أين أشياءهم ولكن ليس لنا. ومن ثم ، فكرنا في هذه الفكرة الرائعة لدمج الحب للحقائب في النساء والمنفعة معًا وتوصلنا إلى مفهوم حمل الحقائب المخصصة.

اخترعت أكياس حمل لصد قضية الفضاء. يمكن أن تكون حقيبة الحمل بمثابة حقيبة لرحلات قصيرة ، وتخزين ملابسك في المساومة وتخزين الكثير من الأشياء فيها. إضفاء الطابع الشخصي على الحقيبة لأنها كانت مخصصة للأمهات.

لماذا حقيبة حمل شخصية؟

حقيبة الحمل هي حقيبة متعددة الأغراض. إنه أنيق ويمكن استخدامه أيضًا للحفاظ على أمان جميع متعلقاتك. لقد أدرجنا عدد قليل من الامتيازات لإهداء أمهاتك حقيبة حمل مخصصة لأمهات اليوم ، دعونا نبدأ!

كيس واحد للحفاظ على كل شيء

بمجرد الحصول على حقيبة ، لن تحتاج إلى حقيبة أخرى. يجب أن تحمل الأمهات الكثير معهم ، هذه الحقيبة المخصصة تأتي في متناول اليد للأمهات الجدد والنساء العاملات. يمكنهم الاحتفاظ زجاجات الرضاعة ، والملابس ، والأنسجة ، ومنظفات اليدين ، إلخ في مكان واحد.

أنيق

هذا واحد لجميع النساء العاملات هناك. جعل بيان نمط مع حقيبة حملنا القابلة للتخصيص. الهدية المثالية التي يمكنك تقديمها لأمهاتك هي الحرية في الاستكشاف والريادة. من النظارات الشمسية إلى الإكسسوارات والهاتف والمال وأشياء أخرى يمكن حملها في شكل أنيق.

ديكور المنزل

لا تقتصر حقائب الحقائب على صنع كيس جيد فحسب ، بل يمكن استخدامها أيضًا كديكور منزلي ممتاز. كلنا نعرف أن أمهاتنا مهووسة بتخزين الأشياء. لماذا لا تجعل تلك هواية لهم في ديكور المنزل؟! ستعطي حقيبة حمل أنيقة بجانب خزانة ملابس والدتك مع كل ما فيها من عناصر ، جوًا أنيقًا وعتيقًا للغاية. وإذا تم تخصيص الحقيبة مع صور عائلية أو اقتباسات ، يمكنك عرضه في غرفة الضيوف أيضًا. مدهش أليس كذلك؟

كيف يمكنك تخصيص هديتك؟

من السهل للغاية تخصيص هداياك هذه الأيام. هناك شركات على الإنترنت تسمح لك بتخصيص منتجك عبر الإنترنت وتسليمه إلى عتباتك! المطبوعات ثلاثية الأبعاد هي واحدة منها. نحن واحدة من الأفضل في الكويت لمنتجات مخصصة وشخصية. وتتراوح منتجاتنا من القمصان إلى الأكواب ، إلى حفلات أعياد الميلاد لأحداث الشركات ، من المنتجات للأمهات الجدد للاحتفال بجوهر يوم الأمهات.

نحن في 3D يطبع الحب لجعل ورؤية عملائنا سعداء ، وهذا هو العمل بالنسبة لنا.

Leave a Reply