شراء الملصقات على الانترنت ومفاجأة والدتك

نحن جميعًا مخلصون جدًا ووفقًا لفرقنا المفضلة أو شخصية الفيلم. نتمسك الملصقات مع وجوههم في كل أنحاء المنزل ، وارتداء قمصانهم المخصصة ونحاول أن نفعل كل ما من شأنه أن يثير إعجابهم ويجعلنا نلاحظ. كل واحد منا لديه الأبطال الخارقين المفضلة لدينا مثل باتمان ، سوبرمان ، امرأة القط وحلم عن لقائهم يوم واحد. هل فكرت يومًا في أن أحد الأبطال الخارقين دائمًا ما يكون موجودًا؟

نعم، كنت حصلت على هذا الحق. الأمهات. هم مركز كوننا ومع ذلك فنحن لا نقدرهم بما فيه الكفاية. لقد تم أخذ دور الأم في هذا الفيلم الذي يسمى الحياة. إنهم يضحون بحياتهم من أجلنا دون توقع أي شيء في المقابل ، لكن هل يعني ذلك أننا لا نعطيهم شيئًا؟

لقد توصلنا إلى المطبوعات ثلاثية الأبعاد مع مفهوم تخصيص الملصقات في عيد الأم لأبطالنا الخارقين. لأن لماذا نحتفل بأمهاتنا ليوم واحد فقط عندما نتمكن من فعل ذلك كل يوم؟ عيد الأم هذا يعبد خارقة حياتك يا أمهات. دعها تعرف كم هي ثمينة وكم تشعر بالامتنان. نقدر تضحياتها ونشجعها على عيش حياتها مثل البطل الخارق.

لدينا بعض النصائح حول كيفية تخصيص الهدايا الملصقة لأمهاتك ، دعنا نبدأ!

قم بتضمين رسالة شخصية

بينما تقوم بتخصيص الملصق ، لا تنسى تضمين رسالة شخصية لأمهاتك فيه. يمكن أن أكون أي شيء ، حتى “أنا أحبك أمي” أو “أفضل أمي على الإطلاق” أي شيء من شأنه أن يجلب ابتسامة على وجهها ويجعلها تشعر خاصة ومحبوبة للغاية.

استخدم الصور

دائما يجعل الصور أثناء تخصيص الملصق. صورة لأمك أو صورة عائلية ، أي شيء قد ينزل في حارة الذاكرة.

الرسومات

يمكنك أيضًا استخدام الرسم أثناء التخصيص. ويضيف تلذذًا جيدًا إلى الملصق ويجعله يبدو ملتويًا حقًا.

لماذا الملصق؟

لماذا تذهب مع الهدايا التقليدية عندما يمكنك كسر القواعد عن طريق تخصيصها؟ الشركات ينفد من الأفكار في صناعة الإهداء ، وبالتالي ، فإن الأفراد يصنعون DIY الخاصة بهم. تقدم الملصقات الهدية المثالية لأمهاتك لأنها تمثل مشاعرك لها. طوال حياتها ، رأتك تعبد وتحب وجوه أشخاص آخرين ، لكنك ستعجب بها الآن. سوف تحلم بأن تصبح مثلها في يوم من الأيام ، وهذا سيكون نوع السعادة التي ستعطيها لها.

مواقع مثل لنا ، مطبوعات ثلاثية الأبعاد ، تتيح لك تخصيص هداياك دون أي تردد وتسليمها على عتبة داركم. هذا يوم الأمهات تخصيص الهدايا الخاصة بك على الإنترنت وجعلها واحدة خاصة.

Leave a Reply