هذا يوم الأم هدية الأمهات الخاص بك أفضل مربع شخصية من أي وقت مضى.

وغني عن القول إن كونك أمًا هي أصعب مهمة هناك. هم خلاصة حياتنا. هم الذين يجمعون العائلة معاً ، يضحون برغباتهم من أجل سعادتنا. الأمهات محاربات ، يناضلن من أجلنا. ألا تعتقد أن الوقت قد حان للتعبير عن امتناننا لهم؟ هذا عيد الأم ، تبين لهم أنك تهتم. التعبير عن حبك وامتنانك من خلال جعلهم يشعرون بأنهم مميزون. الاعتراف تضحياتهم.

تجد الأم السعادة في سعادتنا ، مثل قلبهن. كبير ونقي. لا يتوقعون أي شيء من أي منا ، أليس كذلك؟ يخفون آلامهم ، ويلتقطون ابتسامة ولا يقولون ما يريدون. إذن ، كيف نعرف ما الذي يريدونه بالفعل؟

نحن في مطبوعات 3D نريد أن نخرج بشيء من شأنه أن يدمج الحب الذي لدينا لأمهاتنا وشيء من شأنه أن يجعلها سعيدة حقا. ما هو الشيء الوحيد الذي تحب به الأمهات؟ جمع وتخزين أي شيء على الإطلاق! من البلاستيك إلى الأواني الفخارية ، من المكياج إلى المجوهرات ، تحب الأمهات جمعها جميعًا والحفاظ عليها في خزانة ملابسها السرية.
لذا فكرنا ، لماذا لا نهدى لها علبة يمكن استخدامها لكل هذه الأغراض؟

نعم ، صندوق هدايا مخصص وقابل للتخصيص لأمك هذا عيد الأمهات.

هل يمكن أن تتساءل ، كيف يمكن أن يكون صندوق هدية عيد الأم مثالية. هذه الصناديق ليست فقط أي مربع ، فهي مربع هدية متعددة الأغراض. دعونا نبدأ أولاً بإدراج فوائد صناديق الهدايا المخصصة هذه ، فلنبدأ:

يعمل كمربع المجوهرات المخصصة

جميع الأمهات في جميع أنحاء العالم لديها درج مليء بمواد المجوهرات. وكثيراً ما نجدهم يشتكون من فقدان زوج واحد من القرط أو قطعة صغيرة من حلقة الأنف. هذا المربع سيكون منقذهم. يمكنهم تخزين جميع مجوهراتهم في مكان واحد وعدم القلق بشأن وضعهم في مكان آخر!

صناديق مكياج

المرأة تحب ماكياج. كل أم لديها على الأقل كحل في الغرور لها على وجه اليقين. كيف يساعدهم هذا المربع؟ تخزين! يمكنهم تخزين كل مكياجهم في مكان واحد وتنظيم الغرور. وسوف ينقذ أيضا مستحضرات التجميل من الأضرار في المستقبل.

تخزين الملابس القديمة

هي هاجس الامهات مع التنظيف. سواء كان المنزل أو خزانة الملابس الخاصة بك! كل 6 أشهر يضعون على قفازات التنظيف الخاصة بهم وإزالة كل ما هو قديم من المنزل ، بما في ذلك ملابسك. صندوق الهدايا المخصص هذا يمكن أن يكون مفيدًا لتخزين أكوام الملابس القديمة من خزانة الملابس الخاصة بك.

تخزين أي شيء حقا

لنكن حقيقًا ، يمكن استخدام هذه المربعات لأي شيء تقريبًا. تخزين المواد الغذائية وألبومات الصور والملابس وغيرها الكثير!

شيء آخر تحبه الأمهات هو الهدايا التي يمكن أن تستفيد منها. الآن يبدو الصندوق وكأنه فكرة جيدة حقاً ، أليس كذلك؟

هذه علب الهدايا الشخصية هي 100 ٪ للتخصيص. يمكنك استخدام الصور والنصوص والاقتباسات وأي شيء تقريبًا لتخصيص الهدية وجعلها أكثر خصوصية.

نصيحة: استخدم صورة لأمهاتك في سن المراهقة وأبنك بجانبها في الصندوق. هذا سيظهر أنك تماما مثل أمك ولا شيء يمكن أن يضرب تلك السعادة.

Leave a Reply